محليات

مفتي لبنان: إنجازات ضخمة تشهدها المملكة بمعتمريها وزوارها

أشاد مفتي لبنان بالإنجازات الكبيرة في المملكة العربية السعودية وأشار إلى أن الزائرين يرون ذلك بأم عينهم. وجاءت تصريحاته خلال لقائه بوزير الشؤون الإسلامية في جدة، حيث أشاد بجهود المملكة في خدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن. وأثنى على جهود خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده في توفير راحة وسلامة للضيوف.

مفتي لبنان: المملكة تحقق إنجازات كبيرة يشهدها كل زائر ومعتمر


أشاد مفتي لبنان، عبداللطيف بن فايز دريان، بالإنجازات الكبيرة والضخمة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، مؤكداً أن الإنجازات يشهد بها كل من يأتي لزيارة المملكة معتمراً أو حاجاً أو زائراً.

جاء ذلك في تصريحات لمفتي لبنان خلال لقائه بوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بمحافظة جدة، وذلك على رأس وفد يضم عدداً من مفتي محافظات لبنان الذين يقومون بزيارة للمملكة حالياً.

خدمة الحرمين الشريفين

وأثنى مفتي لبنان على الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهما الله – في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وتوفير كل ما من شأنه راحة وسلامة ضيوف الرحمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى