محليات

افتتاح مكتب الجمعية الوطنية الأمريكية للحماية من الحرائق تحت رعاية الأمن الصناعي NFPA

افتتحت اليوم الهيئة العليا للأمن الصناعي المكتب الإقليمي للجمعية الوطنية الأمريكية للحماية من الحرائق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الرياض، بحضور محافظ الهيئة وعدد من المسؤولين. يهدف المكتب إلى تطوير قطاع السلامة والحماية من الحرائق ورفع الوعي وتطوير الكفاءات البشرية من خلال إصدار الشهادات المهنية والاحترافية. ومن المتوقع أن يساهم في ببناء شراكات استراتيجية وتطوير المعايير والمواصفات الفنية في هذا القطاع. تأتي هذه الخطوة كنتيجة للتعاون الطويل بين الهيئة العليا للأمن الصناعي والجمعية الوطنية للحماية من الحرائق NFPA.

افتتاح مكتب الجمعية الوطنية الأمريكية للحماية من الحرائق تحت رعاية الأمن الصناعي NFPA

رعت الهيئة العليا للأمن الصناعي اليوم حفل افتتاح المكتب الإقليمي للجمعية الوطنية الأمريكية للحماية من الحرائق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك في مدينة الرياض، بحضور معالي محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي المهندس عالي بن محمد الزهراني، وعدد من أصحاب المعالي والسعادة.
ويأتي تدشين المكتب تتويجاً للشراكة والتكامل بين الھيئة العليا للأمن الصناعي، والجمعية الوطنية للحماية من الحرائق NFPA، التي استمرت عدة سنوات كانت إحدى نتائجھا افتتاح ھذا المكتب.

وسيسهم افتتاح هذا المكتب في تطوير قطاع السلامة والحماية من الحرائق ورفع الوعي وتبادل المعرفة، وتطوير الكوادر والقدرات البشرية في هذا المجال الحيوي من خلال إصدار الشهادات المهنية والاحترافية المعتمدة، وتعزيز وبناء الشراكات الإستراتيجية، وتطوير المعايير والمواصفات الفنية الوطنية بهذا القطاع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى