الرياضية

تراجع الهلال في تصنيف القيمة السوقية بين أندية العالم

تراجع نادي الهلال في قيمته التسويقية بين أندية العالم بسبب عدم إبرام أي صفقات خلال الميركاتو الصيفي. حل الهلال في المركز 58 بعد أن كان في مكان متقدم سابقًا. الفريق أجرى معسكر إعداد في النمسا لتحضيره للموسم المقبل، حيث سيشارك في البطولات المحلية والقارية. يستعد الهلال لمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر في أبها في 13 أغسطس.

انخفاض قيمة الهلال السوقية بين أندية العالم


تراجع نادي الهلال في القيمة التسويقية بين أندية العالم خلال الفترة الحالية، وذلك في ظل عدم قيام اللاعبين بأي صفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري حتي هذه اللحظة، بعد الصفقات التي أبرمها الفريق في الميركاتو الماضي.

ووفقا لما ذكره موقع ترانسفير ماركت العالمي:” فإن نادي الهلال، تراجع إلى المركز (58) في القيمة التسويقية، بين أندية العالم خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن تواجد في مركز متقدم خلال الفترة الأخيرة، قبل أن يتراجع بسبب عدم نجاح الفريق حتي هذه اللحظة في إبرام أي صفقة.

وخاض نادي الهلال، معسكر إعداد خلال الفترة الأخيرة، في معسكر الفريق النمسا، وذلك من أجل إعداد الفريق فنيا للموسم المقبل، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية خلال الموسم الجديد.

ويستعد نادي الهلال، لملاقاة نادي الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في مدينة أبها، يوم 13 من شهر أغسطس الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى