محليات

تحذير من الأمطار الغزيرة في الباحة وجازان من قِبل “الأرصاد”

حذر المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة في منطقة الباحة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وجريان للسيول وتساقط البرد على عدة مدن ومحافظات. كما توقع استمرار الحالة حتى الساعة الحادية عشرة مساءً. بالإضافة إلى ذلك، توقع المركز هطول أمطار غزيرة على جازان مع رياح قوية وانعدام في الرؤية الأفقية وجريان للسيول وتساقط البرد والصواعق الرعدية على عدة محافظات. وأشار إلى استمرارية الحالة حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

تحذير “الأرصاد” من أمطار غزيرة في الباحة وجازان

نبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وانعدام في الرؤية، وجريان للسيول وتساقط البرد، على مدينة الباحة ومحافظات العقيق، والقرى، والمندق، وبلجرشي، وبني حسن، والمخواة، وقلوة، وغامد الزناد، والحجرة والأجزاء المجاورة لها.

وبيّن المركز أن الحالة ستستمر، حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

أمطار على جازان

كما نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان، يصاحبها رياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، على محافظات أبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد، ومركز الفطيحة، والحرث، والدائر، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، وجزيرة فرسان.

وبين المركز أن الحالة ستستمر، حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى