الرياضية

اعلان مسؤول اتحادي حول موقف النادي من التعاقد مع عبدالصمد الزلزولي ـ أخبار عاجلة

كشفت مصادر خاصة أن نادي الاتحاد لا يعتزم التعاقد مع عبدالصمد الزلزولي في فترة الانتقالات الصيفية، بل يريد دعم الفريق بصفقات أخرى قبل بدء موسم دوري روشن للمحترفين. المدير الفني للنادي لوران بلان يسعى لضم مدافع لتعزيز صفوف الفريق بعد إبقاء لاعب الوسط لويز فيليبي. تم التعاقد مع عدة لاعبين منهم موسي ديابي وحسام عوار ورايكوفيش ومعاذ فقيهي وصالح الشهري.

مسؤول اتحادي يكشف تفاصيل موقف النادي من التعاقد مع عبدالصمد الزلزولي – آخر الأخبار


كشفت مصادر خاصة للميدان الرياضي، موقف النادي من التعاقد مع عبدالصمد الزلزولي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة مسئولو النادي في دعم الفريق بأكثر من صفقة قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة لـ الميدان الرياضي:” عبدالصمد الزلزولي مهاجم ريال بيتيس خارج حسابات الاتحاد، وهناك لاعبين تحت السن طلبهم لوران بلان في عدد من المراكز والنادي يعمل على حسم التعاقد معهم في الوقت الحالي”.

ويرغب المدرب الفرنسي، لوران بلان المدير الفني لنادي الاتحاد، في التعاقد مع مدافع لتدعيم صفوف الفريق، بعد الاستقرار على استمرار لاعب الفريق لويز فيليبي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعدم رحيله عن صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وأبرم نادي الاتحاد، أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع موسي ديابي لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي، بالإضافة إلى حسام عوار من روما الإيطالي، ورايكوفيش من نادي ريال مايوركا الإسباني، وأخيرا الثنائي معاذ فقيهي من الهلال، وصالح الشهري في صفقة انتقال حر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى