عاجل

تعزية القيادة السعودية لرئيس البرازيل في ضحايا حادث تحطم طائرة مدنية في ساو باولو

بعث الملك سلمان وولي العهد برسائل تعزية لرئيس البرازيل بعد سقوط طائرة مدنية في ساو باولو ووفاة الضحايا. وعبر الملك عن تعازيه ومواساته لأسر المتوفين والشعب البرازيلي. كما أعرب ولي العهد عن تعازيه ومواساته للرئيس البرازيلي. تمت إضافة أكواد سكريبت لتحميل إعلانات وصفحات التواصل الاجتماعي، وتم تفعيلها عند تحريك الماوس أو التمرير.

تعازي القيادة البرازيلية في ضحايا حادث طائرة في ساو باولو – السعودية الأخبار

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لرئيس جمهورية البرازيل الاتحادية لويز إيناسيو لولا دا سيلفا، إثر نبأ سقوط طائرة مدنية في ولاية ساو باولو، وما نتج عن ذلك من وفيات.

وقال الملك سلمان: «علمنا بنبأ سقوط طائرة مدنية في ولاية ساو باولو، وما نتج عن ذلك من وفيات، وإننا إذ نشارك فخامتكم ألم هذا المصاب، لنبعث لكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق أحر التعازي، وصادق المواساة، وألا تروا أي مكروه».

كما بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لرئيس جمهورية البرازيل الاتحادية لويز إيناسيو لولا دا سيلفا، إثر نبأ سقوط طائرة مدنية في ولاية ساو باولو، وما نتج عن ذلك من وفيات.

وقال ولي العهد: «بلغني نبأ سقوط طائرة مدنية في ولاية ساو باولو، وما نتج عن ذلك من وفيات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم عن أحر التعازي، وصادق المواساة وألا تروا أي سوء».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى