الرياضية

الاتحاد يعاود تدريباته ويفكر في العفو عن الثنائي

سيستأنف فريق الاتحاد التدريبات اليوم بعد عطلة دامت أربعة أيام، استعداداً لبداية دوري روشن السعودي للمحترفين في 22 أغسطس. يعمل الجهاز الفني على اللمسات النهائية وتحديد العناصر المستمرة مع الفريق كأولوية. بينما يتجه الجهاز الفني إلى العفو عن فرحة الشمراني وطلال حاجي وترحيلهما من معسكر الفريق بعد أدائهما سلبياً في مباراة ودية. بينما ينتظر اللاعب عبدالعزيز البيشي مخالصته المالية بعد إبلاغه بعدم حاجة الفريق لخدماته وسيدرس العروض المقدمة له خلال فترة الانتقالات الصيفية.

عودة الاتحاد لتدريباته والنية في العفو عن اللاعبين

يستأنف فريق الاتحاد، اليوم، التدريبات بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، واستمرت أربعة أيام.

ويضع الجهاز الفني بقيادة المدرب لوران بلان اللمسات النهائية قبل انطلاق دوري روشن السعودي للمحترفين، والمقرر له يوم 22 أغسطس الجاري، ويأتي تحديد العناصر المستمرة مع الفريق على رأس اولويات الجهاز الفني في هذه المرحلة.

على صعيد آخر، يتجه الجهازالفني إلى العفو عن اللاعبين فرحة الشمراني وطلال حاجي، عقب ما بدرمنهما في مباراة الاتحاد الودية أمام الفريق البرتغالي، والاكتفاء بترحيلهما من معسكر الفريق الخارجي، وتشير المصادر إلى تواجدهما، بنسبة كبيرة، في ودية الاتحادامام القادسية، باعتبارها التجربة الأخيرة للفريق قبل انطلاق الدوري.

وفيما يخص اللاعب عبدالعزيز البيشي فلا يزال ينتظر مخالصته المالية واستلام كافة حقوقه بعد أن تم إبلاغه بعدم حاجة الفريق لخدماته، وسوف يبدأ اللاعب في النظر في العروض المقدمة له خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى