محليات

أمير الشرقية يقدم الشرف لمجموعة “روشن”

قدم الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز دعماً كبيراً لجمعية “إيفاء” في المنطقة الشرقية بالتعاون مع مجموعة “روشن”. تم توقيع شراكة استراتيجية تهدف إلى رفع جودة الحياة لأفراد المجتمع، حيث ستقوم “روشن” بتمويل برامج وخدمات طبية وتأهيل رياضي لذوي الإعاقة. هذه الشراكة ستسمح للأفراد ذوي الإعاقة بتحسين حياتهم واستقلاليتهم. كما يهدف مشروع “أيبل سبورت” إلى تعزيز الثقة بالنفس لدى الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال ممارسة الأنشطة الرياضية. مجموعة “روشن” تسعى إلى تحقيق أهداف رؤية 2030 من خلال دعم المبادرات التنموية في المملكة العربية السعودية.

تكريم أمير الشرقية لمجموعة “روشن”

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، مجموعة “روشن” -إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة-، التي عقدت شراكة استراتيجية مع الجمعية الخيرية لرعاية ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية “إيفاء”، والداعمين وشركاء النجاح.

وأشاد سمو، بالتزام مجموعة “روشن” الراسخ بالمساهمة في رفع جودة الحياة لأفراد المجتمع كافة.

وستقوم مجموعة “روشن” بموجب هذه الشراكة، بتمويل عدد من البرامج والخدمات الطبية وخدمات التأهيل الرياضي التي سيستفيد منها مجموعة من الأفراد ذوي الإعاقة في المنطقة الشرقية، من خلال مشروعين رئيسيين الأول؛ “خدمات إعادة التأهيل الطبي”، الذي يوفر دعماً لذوي الإعاقة من خلال توفير خدمات طبية وأطراف صناعية وأجهزة تقويم العظام، وسيمكن الأفراد من ذوي الإعاقة وتحسين جودة حياتهم وتعزيز قدرتهم على العيش باستقلالية والاعتماد على أنفسهم في مهامهم اليومية.

فيما سيتيح المشروع الثاني، الذي يحمل اسم “أيبل سبورت”، ممارسة الأنشطة الرياضية للأشخاص ذوي الإعاقة ضمن بيئة رياضية آمنة ومجهزة بشكل مناسب وتحت إشراف مدربين متخصصين، ليتمكن المشاركين من الحفاظ على لياقتهم البدنية وتعزيز الثقة بالنفس.

وأوضحت الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل في مجموعة “روشن” غادة الرميان، أن مجموعة “روشن” تبحث عن المشاركة في سبل الارتقاء بجودة الحياة في مختلف أنحاء المملكة، وذلك انطلاقاً من التزامها بالمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية 2030 لاسيما أن النهج الذي تنتهجه إيفاء سيحدث تحولاً ونقلة نوعية للأفراد والأسر الأكثر احتياجاً.

وأشارت إلى جهود “روشن” في مجال المسؤولية الاجتماعية في المنطقة الشرقية، منوهةً بتكريم سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز لمجموعة روشن الذي سيعزز من الجهود وتنفيذ العديد من المبادرات التنموية في المنطقة وغيرها من مناطق المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى