محليات

جامعة أم القرى جاهزة للعام الدراسي الجديد

أكملت جامعة أم القرى استعداداتها لبداية العام الدراسي الجديد، بتوفير بيئة تعليمية وبحثية محفزة وتجهيز أكثر من 2560 قاعة دراسية و1233 معملا في عدة مواقع. كما قدمت الجامعة ورش عمل متخصصة لتعزيز الابتكار في التعليم والصحة المهنية. وفي إطار التعاون مع شركة وادي مكة للاستثمار والمجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية، نظمت ورشة عمل حول “الابتكار في السلامة والصحة المهنية” لمناقشة تحويل الأفكار إلى ابتكارات. الجامعة تهتم بتحسين تجربة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من خلال برنامج تطوير مهني.

جامعة أم القرى تستعد للعام الدراسي الجديد

أكملت جامعة أمّ القُرى استعداداتها لبداية العام الدراسي الجديد 1446هـ, الذي يبدأ يوم غد، من خلال توفير بيئة تعليمية وبحثية محفزة؛ تشمل أكثر من 2560 قاعة دراسية و1233معملاً دراسيًّا وبحثيًّا في كليات مكَّة المكرَّمة ومحافظات: القنفذة، والجموم، والليث، وأضم، إلى جانب تهيأت المرافق والخدمات الخاصة بالطلبة وأعضاء هيئة التدريس.

كما نظَّمت الجامعة عددًا من ورش العمل المتخصصة استعدادا للعام الدراسي من أجل تعزيز الابتكار، بالتعاون مع شركة وادي مكة للاستثمار، والمجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية، منها ورشة عمل بعنوان “الابتكار في السلامة والصحة المهنية”؛ لمناقشة المبادئ الأساسية في تحويل الفكرة إلى الابتكار، كما اختتمت برنامج التطوير المهني لتحسين تجربة المستفيدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى