الرياضية

شركة تعبر عن رضاها بأداء الفريق في كأس ألمانيا

أعرب فينسنت كومباني عن رضاه بأداء بايرن ميونخ في أول مباراة رسمية له كمدرب، وأعرب اللاعبون عن تعاطفهم مع ليون جوريتسكا الغائب عن المباراة. فاز بايرن 4-0 على اولم في كأس ألمانيا ويلعبون بوندسليغا أسبوع القادم. تحدث اللاعبون عن تألق جوريتسكا وقدراته وعقده الممتد إلى عام 2026. يعد جواو بالينيا بديلًا له. هناك اهتمام من أتلتيكو مدريد ونابولي به بعد رحيل دي ليخت والمزراوي إلى مانشستر يونايتد.

شركة تعبير عن سعادتها بأداء الفريق في كأس ألمانيا


أعرب فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، عن رضاه بأداء الفريق في أول مباراة رسمية له كمدير فني، بينما أعرب اللاعبون عن تعاطفهم مع لاعب خط الوسط ليون جوريتسكا الذي لم يتواجد في قائمة المباراة والذي ربما يكون في طريقه للرحيل.

وفاز بايرن في مباراة الدور الأول لكأس ألمانيا برباعية نظيفة على فريق أولم، المنافس بدوري الدرجة الثانية، مساء أمس الجمعة، فيما من المقرر أن يبدأ الفريق مشواره في الدوري (بوندسليجا) بعد أسبوع بمواجهة فولفسبورج.

وقال كومباني، الذي تولى تدريب بايرن خلفا لتوماس توخيل :”لم يكن أداؤنا رائعا طوال الوقت، ولكننا لعبنا بنظام. الفوز برباعية نظيفة نتيجة جيدة. من المهم أن نظهر الطاقة الجيدة. هذا هو الأساس. يجب أن يكون هذا موجودا”.

وقال توماس مولر، الذي وضع بايرن ميونخ في المقدمة بتسجيله أول هدفين :” إذا نظرت للطريقة التي نعمل بها بعد الاستحواذ على الكرة وكيفية فوزنا بالثنائيات، يمكنك أن ترى الفارق مع ما لم ينجح معنا في العام الماضي”.

ومع عدم تعرض بايرن لهجمات خطيرة طوال المباراة، كان التركيز مرة أخرى على جوريتسكا، الذي يحيط بمستقبله الغموض، بعد عدم اختياره في مباراة الكأس رغم أن عقده ممتد حتى .2026

وقال مولر عن جوريتسكا الذي لم يكن ضمن قائمة المنتخب الألماني في يورو 2024 :” لم يكن الوضع سهلا بالنسبة له، ومازال يتدرب بشكل رائع. ليون واحد منا”.

وقال لاعب الوسط جوشوا كيميتش: “أحب أن أكون بجواره في الملعب”، ولكنه أضاف أن القرارات يتخذها مسؤولو النادي.

وشارك جواو بالينيا، المنضم حديثا للفريق في وقت متأخر من مباراة أمس، ويعد البديل المستقبلي لجوريتسكا في بايرن، الذي يسعى لاستعادة توازنه بعد الموسم الماضي الذي خرج منه الفريق بدون التتويج بأي لقب.

وقال كريستوف فريوند، المدير الرياضي :” هناك بعض الأطراف المهتمة بليون جوريتسكا، ببساطة لأنه أحد اللاعبين الجيدين”.

وذكرت تقارير أن أتلتيكو مدريد ونابولي يراقبان جوريتسكا 29/ عاما/ الذي يعد من بين أحد اللاعبين الذين يحصلون على رواتب كبيرة في بايرن، بعد المدافعين ماتيس دي ليخت ونصير المزراوي الذين تم بيعهما لمانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى