محليات

تم القبض على أربعة مروجي مخدرات في منطقتين

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مقيمين من الجنسية الباكستانية في المدينة المنورة لترويجهم 404 جرامات من مادة الميثامفيتامين المخدر. وأيقفوا وإجراءات نظامية اتخذت ضدهم وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة. وتم أيضًا القبض على مواطن بمنطقة الرياض لترويجه 70,210 قرصًا مخدرة ومادة الحشيش المخدر، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية ضده، وإحالته إلى النيابة العامة. تمتدعو السلطات الأمنية المواطنين للإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات عبر الأرقام المخصصة والبريد الإلكتروني المخصص بسرية تامة.

اعتقال 4 تجار مخدرات في منطقتين – أخبار عاجلة


قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة المدينة المنورة لترويجهم 404 جرامات من مادة الميثامفيتامين (الشبو) المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم, وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة الرياض لترويجه (70,210) أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، ومادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

الإبلاغ عن المخدرات

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى