محليات

أكثر من 700 ألف طالب وطالبة يعودون إلى المدارس غدا بانطلاق العام الدراسي الجديد

تستقبل مدارس جدة أكثر من 700 ألف طالب وطالبة في العام الدراسي الجديد بعد الإجازة الصيفية. تهيأت إدارة التعليم بجدة لاستقبال الطلاب بتهيئة المدارس وتجهيز المشاريع التعليمية الجديدة. المديرة منال اللهيبي أكدت على الاهتمام والدعم المستمر من القيادة الرشيدة للتعليم بجدة. تم إجراء أعمال صيانة وتركيب المكيفات والتجهيزات المدرسية اللازمة. الكتب الدراسية والموارد البشرية تمت إدارتها بشكل جيد لضمان بداية ناجحة للعام الدراسي الجديد.

أكثر من 700 ألف طالب وطالبة يعودون إلى المدارس غدا بانطلاق العام الدراسي الجديد

‏‎تستقبل مدارس جدة غداً وسط منظومة عمل متكاملة, أكثر من 700 ألف طالب وطالبة، في مختلف المراحل الدراسية بعد عودتهم من الإجازة الصيفية، ليستكملوا رحلتهم التعليمية للعام الدراسي الجديد بعد أن أنجزت إدارة التعليم بمحافظة جدة استعدادتها عبر تهيئتها خلال الفترة الصيفية، إلى جانب استلام وتجهيز المشاريع التعليمية الجديدة التي ستدخل الخدمة مع بداية العام الدراسي الجديد 1446هـ.
وأكدت مدير تعليم المحافظة منال اللهيبي أن تعليم جدة حظي بمشاريع تعليمية جديدة ضمن الاهتمام والدعم السخي للقيادة الرشيدة الموجه للتعليم، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن جميع الإدارات المعنية بالاستعداد للعام الدراسي الجديد عملت منذ وقت مبكر جدًا لهذه اللحظة، انطلاقة العام الدراسي الجديد، من خلال إنجاز كافة المهمات المناطة بها وفق خطط الاستعداد المعتمدة لضمان انطلاقة موفقة للعام الدراسي ـ بمشيئة الله ـ منذ الحصة الدراسية الأولى.
وأشارت إلى أن شركة تطوير بالتنسيق مع قطاع الخدمات أكملت أعمال صيانة للمدارس، وتخصيص فريق عمل للصيانة الطارئة، واستكمال تركيب المكيفات الجديدة، وكذلك استكمال التجهيزات المدرسية من معامل وسبورات ذكية وغيرها، فيما وصلت الكتب الدراسية للمدارس لجميع المراحل الدراسية، وعلى صعيد الموارد البشرية فقد أجرت عملية النقل الداخلي للإداريين والإداريات بين المدارس فيما أنجزت ممثلة في شؤون المعلمين حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية وتسديد الاحتياج في جميع المدارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى