محليات

تطبيق “أمانة جدة” يقوم بـ13 ألف جولة تفتيش على منشآت صحية وتجارية في يوليو

أجرت أمانة محافظة جدة أكثر من 13,374 جولة رقابية على المنشآت التجارية والصحية خلال شهر يوليو. تم زيارة 10,636 منشأة صحية و2,738 تجارية، وتم إغلاق 19 منشأة مخالفة. تم تسجيل 12,599 مخالفة، وشكرت الأمانة المنشآت الملتزمة والمتقدمة في الامتثال. كما قدمت الأمانة الشكر للمواطنين على تعاونهم في تحسين الخدمات عبر التبليغ عن المخالفات. تم تحسين جودة الخدمات المقدمة للسكان والزوار ورفع مستوى الامتثال، بهدف تعزيز سلامة الغذاء وضمان جودة الخدمات.

تطبيق “أمانة جدة” يقوم بـ13 ألف جولة تفتيش على منشآت صحية وتجارية في يوليو

صحيفة وين الإلكترونيةواس

نفذت أمانة محافظة جدة خلال شهر يوليو الماضي, أكثر من 13,374 جولة رقابية على المنشآت التجارية والصحية في نطاق 11 بلدية فرعية.

 

 

وأكدت الأمانة استمرار وتكثيف الجهود الرقابية؛ بهدف رفع نسبة امتثال المنشآت التجارية والصحية، لحفظ أمن وسلامة الغذاء، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للسكان والزوار، مبينة أنه جرى خلال الشهر الماضي زيارة 10,636 منشأة صحية, و2,738 منشأة تجارية وإغلاق 19 منشأة مخالفة.

 

 

وأوضحت أن الجولات الرقابية نتج عنها تسجيل 12,599 مخالفة، مقدمة شكرها للمنشآت التي سجلت تقدما في مستوى الامتثال، والذي انعكس على جودة خدماتها للمستهلكين، مثمنة مساهمة السكان وتعاونهم في تحسين الخدمات من خلال التبليغ عن المخالفات عبر تطبيق “بلدي” أو الاتصال عبر المركز الموحد لخدمة البلاغات 940.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى