الرياضية

جاستون الفاريز.. العمود الدفاعي للقادسية

نادي القادسية يضم المدافع الأوروجوياني جاستون ألفاريز البالغ من العمر 24 عامًا، صاحب الطول 1.84 مترًا. يتميز بقدرات بدنية مميزة وقدرة على الألعاب الهوائية. قيمته السوقية تبلغ 15 مليون يورو. سبق له اللعب مع خيتافي وسجل 4 أهداف. بدأ مسيرته مع نادي ديفنسور وبوستون ريفير. لم يشارك بعد مع منتخب أوروجواي. سجل هدفًا ضد أتلتيكو مدريد. جاستون الفاريز يصفى القادسية ويلعب في مركز قلب الدفاع.

جاستون الفاريز.. قوة دفاعية لا تُقهر في نادي القادسية


نجح نادي القادسية في اتمام صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالحصول على خدمات المدافع الأوروجوياني جاستون ألفاريز.

الفاريز صاحب الـ 24 عامًا، يتميز بالطول الفارع والذي يبلغ 1.84 مترًا، ولديه قدرات بدنية مميزة وامكانيات هائلة في الالعاب الهوائية وضربات الرأس.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب القادسبة الجديد 15 مليون يورو حسب شبكة ترانسفير ماركت العالمية.

وشارك الأوروجوياني جاستون ألفاريز بقميص خيتافي في 62 مباراة وسجل 4 أهداف مع الفريق الإسباني.

وبدأ جاستون الفاريز مشواره في نادي ديفنسور ثم انتقل غلى بوستون ريفير داخل الدوري الاوروجوياني، قبل أن ينضم إلى الليجا عبر بوابة خيتافي.

ولم يحظى اللاعب بالمشاركة الدولية مع منتخب أوروجواي الأول، في الوقت الذي يتعطش فيه لتدوين أول ألقابه الكروية خلال رحلته مع القادسية.

ومن أبرز أهداف جاستون الفاريز هدفه في مرمى أتلتيكو مدريد بالدوري الاسباني بالموسم الماضي، في مباراة حسمها التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

جاستون الفاريز صخرة القادسية

الطول 1.84 مترًا
العمر 24 عامًا
المباريات 114
الأهداف 8
البطاقات الصفراء 39
البطاقات الحمراء 2
القيمة السوقية 15 مليون يورو
المركز قلب دفاع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى