الرياضية

سؤال الصحف حول مبابي في ليلة تعثر ريال مدريد

تعادل ريال مدريد 1-1 مع مايوركا في بداية مشوارهم في الدوري الإسباني. مبابي لم يتألق في أول ظهور له مع الفريق. مايوركا لم يخسر في مباراته الأولى في الليجا منذ 2008. ريال مدريد لم يخسر في أول مباراة في آخر 15 موسمًا. الصحف الإسبانية انتقدت أداء مبابي الباهت. أنشيلوتي أشار إلى أنه يجب تقديم أداء أفضل. الصحف عنونت بتعادل ريال مدريد في أول مباراة في الدوري.

مبابي ضمن عناوين الصحف بعد تعثر ريال مدريد في الليلة

تعثَّر ريال مدريد بالتعادل 1-1 مع مضيفه مايوركا في مستهل مشوار دفاعه عن لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، الأحد، ليعكِّر صفو الظهور الأول لكيليان مبابي الوافد الجديد لفريق العاصمة في الليجا.

لم يخسر مايوركا مباراته الأولى في الدوري الإسباني في أيٍّ من مواسمه الثمانية الأخيرة (فاز 4 مباريات وتعادل في 4)، منذ الهزيمة 3-0 أمام فالنسيا في أغسطس عام 2008، بينما لم يخسر ريال مدريد تلك المباراة الأولى في آخر 15 موسمًا (فاز في 11 مباراة وتعادل في 4)، منذ الخسارة 1-2 أمام ديبورتيفو لاكورونيا في أغسطس عام 2008.

من جانبها سلَّطت الصحف الإسبانية الأضواء على تعادل ريال مدريد المخيب للآمال في أولى مبارياته بالدوري الإسباني هذا الموسم، خاصة فى وجود نجمه الجديد كيليان مبابي، والذي ظهر بأداء باهت وغير متوقع.

ووضعت صحيفة «ماركا» صورة لكيليان مبابي في الغلاف الرئيس وكتبت: «مبابي لم يتألق في أول ظهور له بالليجا».

أمَّا صحيفة «آس» الإسبانية فكتبت عنوانًا: «وخزة»، وأشارت إلى أنَّ ريال مدريد يتعثَّر في أول ظهور له بالدوري في سون مويكس، وألقت الضوء على تصريحات المدرب كارلو أنشيلوتي الذي قال: «ليس هناك أعذار، كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى