الرياضية

طرح تذاكر مباراة الهلال والأخدود في دوري روشن

نادي الهلال يواجه نظيره الأخدود في الجولة الأولى من دوري روشن للمحترفين، والتي ستُقام في ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز. النادي يبحث عن الفوز للحفاظ على لقب الموسم الماضي، بعد منافسة مع النصر. في المباراة الأخيرة، فاز الهلال على النصر بنتيجة 4-1. يمكن شراء تذاكر المباراة عبر اللينك المُرفق، والتي ستقام في التاسعة مساء يوم السبت المقبل.

بيع تذاكر مباراة الهلال والأخدود في دوري روشن


يواجه نادي الهلال، نظيره الأخدود، ضمن مباريات الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام من مباراة في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

وإليكم اللينك الخاص بطرح تذاكر مباراة الهلال والأخدود، https://webook.com/ar/events/alokhdood-vs-alhilal-roshn-tickets-874289

ويبحث نادي الهلال عن تحقيق الانتصار خلال الجولة الأولي من نادي الأخدود، من أجل المحافظة على لقب مسابقة دوري روشن، للمحترفين، الذي حققه الفريق خلال الموسم المنصرم من المسابقة، بعد صراع مع نادي النصر.

وفاز نادي الهلال، على حساب النصر، خلال المباراة الأخيرة بالفوز على العالمي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى