الرياضية

مشعبي: نحن على مشارف حسم صفقتي المدافع والجناح

بشر لؤي مشعبي رئيس شركة نادي الاتحاد أن النادي قريب من إنهاء صفقتين خلال الميركاتو الصيفي، حيث جلب 3 لاعبين أجانب بارزين في وقت سابق. مشعبي طمأن جماهير النادي بأن الادارة تعمل بجد لتحقيق صفقتين جديدتين في مركز الجناح والدفاع. النادي يقترب من التعاقد مع ساديو ماني من النصر ومدافع أوروبي. الثنائي الغامدي والصحفي يستعدان للانضمام إلى نادي بيرشكوت البلجيكي، مع بنود تسمح للنادي بإعادتهم في حال الحاجة في يناير. الشروط اللازمة لقبول العرض كانت نيّة اللاعبين في مواجهة التحديات الجديدة وتأقلمهم مبكرًا مع البيئة الجديدة.

مشعبي: اقترابنا من التوصل إلى اتفاق لشراء المدافع والجناح

بشر لؤي مشعبي رئيس شركة نادي الاتحاد جماهير ناديه من الاقتراب من حسم صفقتين خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان الاتحاد قد نجخ في ضم 3 صفقات أجنبية بارزة منذ بداية الصيف، حيث تعاقد مع الثنائي الفرنسي حسام عوار وموسى ديابي والحارس الصربي بريدراج رايكوفيتش.

وكتب مشعبي عبر حسابه على «إكس» : «بقي صفقة الجناح والمدافع الأجنبي على أقل تقدير.. اقتربت».

وأراد مشعبي بهذه الرسالة طمأنة جماهير ناديه على أن إدارة الاتحاد تسعى بجد لإتمام صفقتين جديدتين خلال هذا الميركاتو، في ظل القلق المتزايد بين الجماهير على مركز قلب الدفاع وكذلك مركز الجناح.

وكانت «المدينة» قد كشفت في عدد سابق لها من اقتراب الاتحاد من التعاقد مع السنغالي ساديو ماني جناح فريق النصر، كما تسعى بكل قوة إلى التعاقد مع مدافع أوروبي.

وكشف رئيس الاتحاد عن موقف الثنائي فيصل الغامدي ومروان الصحفي اللذين يستعدان لبدء تجربة احترافية جديدة عبر نادي بيرشكوت البلجيكي، حيث أكد أن النادي لم يوقع العقود بصفة رسمية لكن هناك بعض المشاورات النهائية لحسم الصفقة.

وكشف مشعبي عن بعض البنود في تعاقد الثنائي من بينها أحقية الاتحاد في استعادتهما في انتقالات ينايرالمقبل إذا استدعت الحاجة لذلك.

كما أكد على أن رغبة اللاعبين في خوض التجربة الاحترافية كانت محورية في الموافقة على العرض، لافتاً إلى أنه قد تم السماح لهما بالسفر مبكراً من أجل بدء التأقلم مع التجربة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى