محليات

فرص استثمارية في غرفة المدينة المنورة

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة عن فرص استثمارية للقطاع الخاص من خلال منصة استثمارات المدينة. تشمل الفرص إنشاء حديقة ترفيهية وتجارية في حي الدفاع، وتشغيل وصيانة أراض تجارية بجامعة طيبة فرع السلام، ومنتجع خيام بانورامية في ينبع. الهدف هو تعزيز التنمية وتقديم خدمات متميزة في المنطقة. يمكن للمستثمرين الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات والفرص زيارة الموقع الإلكتروني المخصص.

فرص استثمارية في غرفة المدينة المنورة

صحيفة وين الإلكترونيةالمدينة المنورة

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة أمس, وعبر منصة استثمارات المدينة, عن فرص استثمارية متاحة للقطاع الخاص, لتسهم في التنمية والخدمات المقدمة في المنطقة.

وتتمثل الفرص المتاحة للاستثمار في إنشاء وتشغيل وصيانة حديقة بمساحة 2082 مترا مربعا في حي الدفاع بالمدينة المنورة ، وذلك ضمن الأنشطة الترفيهية ،وإنشاء وتشغيل وصيانة أراض تجارية بجامعة طيبة فرع السلام بمساحة 8000 متر مربع تقع على طريق السلام، وإنشاء وتشغيل منتجع خيام بانورامية على الواجهة البحرية في مدينة ينبع الصناعية، بمساحة تتجاوز 20000 متر مربع ،وذلك ضمن الأنشطة التجارية.

ودعت الغرفة الراغبين في بالاستثمار والاطلاع على مزيد من الفرص الاستثمارية الدخول عبر الرابط التالي : http://investmadinah.sa/GovInvs/list .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى