الرياضية

بطل الإسكواش محمد آل نصفان

فاز محمد آل نصفان ببطولة المملكة التصنيفية للدرجة الأولى “فردي” بنادي الصفا، والتي أُقيمت في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في الظهران بمشاركة 18 لاعبًا. حصل آل نصفان على كأس البطولة والميدالية الذهبية ومكافأة مالية، بينما حل ناصر الحازمي من نادي الهلال في المركز الثاني وحصل على الميدالية الفضية ومكافأة مالية. واحتل ياسر آل عباس من نادي الاتفاق المركز الثالث وحصل على الميدالية البرونزية ومكافأة مالية، بينما حل عبدالعزيز بو رقه من نادي الهلال في المركز الرابع وحصل على مكافأة مالية.

محمد آل نصفان: بطل الإسكواش العالمي


حقق محمد آل نصفان لاعب نادي الصفا لقب بطولة المملكة التصنيفية للدرجة الأولى ” فردي ” والتي أقيمت على ملاعب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في الظهران خلال الفترة من 22-23 أغسطس الجاري بمشاركة 18 لاعبآ يمثلون 7 أندية .

وتسلم آل نصفان كأس البطولة والميدالية الذهبية ومكافأة مالية فيما حل ثانيآ ناصر الحازمي لاعب نادي الهلال حيث تسلم الميدالية الفضية ومكافأة مالية .

وجاء في المركز الثالث ياسر آل عباس لاعب نادي الإتفاق حيث تسلم الميدالية البرونزية ومكافأة مالية فيما نال المركز الرابع عبدالعزيز بو رقه لاعب نادي الهلال حيث تسلم مكافأة مالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى