الرياضية

نتيجة مباراة النصر والفيحاء: النصر يفوز برباعية

فاز فريق النصر على الفيحاء بنتيجة 4-1 في مباراة اليوم بالدوري السعودي للمحترفين، حيث سجل تاليسكا ورونالدو وبروزوفيتش أهداف النصر، بينما سجل فاشيون هدف الفيحاء الوحيد. تصدر النصر المركز الثاني مؤقتًا برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل الفيحاء الجدول بدون نقاط في الجولة الثانية من المنافسة. المباراة جرت على ملعب الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وشهدت تألق اللاعبين وتأكيد النصر على تقديم أداء جيد في بداية الموسم الكروي.

نتيجة مباراة النصر والفيحاء: النصر يفوز برباعية

فاز فريق النصر على نظيره الفيحاء، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال مواجهتهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم “دوري روشن “.
وافتتح البرازيلي أندرسون تاليسكا أهداف المواجهة، في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول, قبل أن يعزز زميله رونالدو النتيجة بهدفٍ ثانٍ من ركلة حرة مباشرة في الوقت بدل الضائع الشوط الأول 45+10.
وسجل الكرواتي بروزوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 85, وفي الدقيقة 87 من زمن الشوط الثاني سجل الفيحاء هدفه الوحيد في المباراة عن طريق فاشيون سكالا, فيما اختتم النصر أهداف المباراة بعد ركلة حرة مباشرة سجلها تاليسكا في الدقيقة 4+90.
ورفع النصر رصيده إلى النقطة الرابعة في جدول الترتيب، محتلًا المركز الثاني بشكل مؤقت, فيما ظل الفيحاء في المركز قبل الأخير دون أن يحقق أية نقاط بعد مرور الجولة الثانية من المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى