محليات

اول اجتماع لمنظمة التعاون الرقمي مع مسؤولي شبكات التواصل الاجتماعي

عقدت منظمة التعاون الرقمي اجتماعًا مع شركات التقنية وشبكات التواصل الاجتماعي لمعالجة انتشار المعلومات المضللة عبر الإنترنت. جلسة العمل كانت جزءًا من جهود المنظمة لمكافحة هذه المشكلة، وشاركت فيها شركات مثل Google وLinkedIn وMeta وTikTok. الاجتماع استند إلى سلسلة من الجلسات النقاشية التي عُقدت كجزء من مسرعة العالم الرقمي في عام 2023. كان الموضوع المركزي هو التحدي الاجتماعي لانتشار المعلومات المضللة عبر الإنترنت، وكيفية التصدي لهذه الظاهرة الضارة التي تؤثر على العالم الرقمي.

اول اجتماع لمنظمة التعاون الرقمي مع مسؤولي شبكات التواصل الاجتماعي

استضافت منظمة التعاون الرقمي -وهي منظمة دولية متعددة الأطراف ملتزمة بتحقيق الازدهار الرقمي للجميع من خلال تسريع النمو الشمولي والمستدام للاقتصاد الرقمي-، اجتماعا مشتركا مع ممثلين رئيسيين عن شركات التقنية وشبكات التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية لمعالجة التحدي المجتمعي لانتشار المعلومات المضللة عبر الإنترنت.
وبعد سلسلة من الجلسات النقاشية العالمية التي عقدت في عام 2023 كجزء من مسرعة العالم الرقمي Digital Space Accelerators DSA التابعة لمنظمة التعاون الرقمي التي تركز على “المعلومات المضللة عبر الإنترنت “، استند هذا الاجتماع إلى الجهود المستمرة التي تبذلها المنظمة لمكافحة المعلومات المضللة عبر الإنترنت، حيث شارك ممثلو Google وLinkedIn وMeta وTikTok كمجموعة رئيسية من أصحاب المصلحة لمناقشة هذا الموضوع الجوهري الذي يؤثر على العالم الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى