محليات

تم ضبط 12 مخالفًا وإحباط تهريب 972 كيلوغرامًا من المخدرات في جازان وعسير

ضبطت دوريات حرس الحدود في مناطق جازان وعسير بالمملكة العربية السعودية عددًا من المهربين الإثيوبيين يحملون كميات كبيرة من القات المخدرة والحشيش، حيث تم تحويلهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. ويدعو الجهات الأمنية جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة تتعلق بتهريب أو تجارة المخدرات من خلال أرقام الطوارئ المخصصة، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعامل بسرية تامة.

الجوف وعسير.. القبض على 12 مخالفاً وضبط 972 كيلوغرام من المخدرات


قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على (12) مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (180) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

فيما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير تهريب (32) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

مكافحة المخدرات

كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب (760) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى