الرياضية

الدراجات السعودية تحقق فضية وبرونزية في آسيوية المضمار – بداية مشوار

حقق المنتخب السعودي للدراجات ميداليتين في بطولة كأس آسيا للمضمار 2024 في تايلاند. حصل عبدالله العيسى على الميدالية الفضية في سباق المطاردة الفردية، بينما حصل محمد مجرشي على الميدالية البرونزية في سباق السكراتش لمسافة 10 كيلومترات. المنافسة مستمرة في عدة فئات مثل سباقات الأومنيوم للسيدات والسرعة الفرقية للشباب والسيدات والكيلو للكبار والشباب وغيرها. المشاركة تتضمن أكثر من 160 لاعباً ولاعبة وتستمر حتى نهاية شهر أغسطس.

الدراجات السعودية تحقق فضية وبرونزية في آسيوية المضمار – بداية مشوار

حقق المنتخب السعودي للدراجات ميداليتين ” فضية – برونزية ” في بداية مشواره في بطولة كأس آسيا للمضمار 2024، التي تستضيفها مدينة سوفان بوري التايلندية، حتى الـ 30 من أغسطس الحالي، بمشاركة أكثر من 160 لاعباً ولاعبة.
وانتزع الأخضر فضية آسيا عن طريق البطل عبدالله العيسى في سباق المطاردة الفردية بزمن 3:32.887 دقائق ، فيما حقق ذهبية السباق الكوري إيون جي كم بزمن 3:32.219 دقائق ، والبرونزيّة جاءت من نصيب التايلندي بونق بول بزمن 3:38.519 دقائق ، فيما أحرز دراج الأخضر محمد مجرشي برونزية سباق السكراتش لمسافة 10 كلم، الذي حقق ذهبيته الإندونيسي أركانا غالي حفيظ ، والفضية الكازاخستاني كريل ايفا.
وتستكمل الدراجات السعودية غداً المنافسة في المحفل الآسيوي من خلال سباقات الأومنيوم للسيدات ، والسرعة الفرقية لفئتي الشباب والسيدات ، والكيلو لفئتي الشباب والكبار ، والـ 500 متر سيدات ، والنقاط كبار ، وسباق السرعة الفردية للسيدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى