الرياضية

إنتقالات اللحظة الأخيرة تثير حماس ختام فترة الانتقالات

شهدت الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية لدوري روشن السعودي للمحترفين نشاطًا مكثفًا، حيث تمت صفقات هامة من قبل الأندية. بينها التعاقد مع الجناح البرازيلي جالينو من بورتو والمدافع البرتغالي بيريرا من باريس سان جيرمان من قبل نادي الاتحاد. في الوقت نفسه، أعلن نادي الهلال توقيعه مع المهاجم البرازيلي ماركوس ليوناردو وخالد الغنام، وأعلن نادي النصر تعاقده مع المدافع الفرنسي محمد سيماكان. وأكد نادي الرائد إعادة مهاجمه كريم البركاوي من الزمالك.

تخفيضات اللحظات الأخيرة تنشط نهاية الانتقالات الصيفية

شهدت الساعات الأخيرة من فترة قيد المحترفين الصيفية الخاصة بدوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2924-2923. والتي انتهت أمس الاثنين. نشاطاً مكثفاً، في محاولة من الأندية لاستكمال تدعيماتها للموسم الحالي.

فبذل مسؤولو الاتحاد جهوداً جبارة للانتهاء من صفقتي الجناح والمدافع.

وأسفرت هذه الجهود الاتفاق حتى قبل منتصف ليلة أمس مع اللاعب البرازيلي جالينو جناح في بورتو.

الجناح والمدافع

وسادت أجواء ايجابية بين الاتحاد وبورتو بشأن ضم الجناح البرازيلي لنادي الاتحاد حتى قبل ساعات من غلق باب القيد.كما قدم الاتحاد عرضا رسمياً لضم البرتغالي دانيلو بيريرا مدافع باريس سان جيرمان.وكتب الصحفي الايطالي فابرزيو رومانو المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، أن بيريرا اجتاز الكشف الطبي في باريس تمهيدا لارتداء قميص الاتحاد.

وفي الرياض أعلن نادي الهلال التعاقد رسمياً مع المهاجم البرازيلي الشاب ماركوس ليوناردو (21 عاماً) قادماً من نادي بنفيكا البرتغالي، ليصبح لاعباً هلالياً كلاعب من مواليد 2003 وما فوق، ليشغل إحدى الخانتين المخصصتين للاعبين أجانب في هذا العمر، والمستحدثة هذا الصيف على النطاق المحلي.

كما تعاقد الهلال مع خالد الغنام قادماً من الاتفاق.

أما نادي النصر فقد أعلن رسمياً حسم صفقة المدافع الفرنسي محمد سيماكان قادماً من صفوف فريق لايبزيغ الألماني.

ولعب محمد سيماكان 32 مباراة خلال الموسم الماضي بقميص لايبزيغ بالدوري الألماني، حيث قدم مستوى فنياً رائعاً الموسم الماضي.

وأعلن نادي الرائد إعادة مهاجمه كريم البركاوي، بعدما كان اللاعب في طريقه للتوقيع للزمالك المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى