محليات

للمواطنين والمقيمين… أكثر من ألف وظيفة توفرها مهرجان ولي العهد للهجن

نجح مهرجان ولي العهد للهجن في إيجاد أكثر من ألف وظيفة للسعوديين والمقيمين في السادسة له، وقد شملت الفرص وظائف في الإعلام والصحة وإدارة الفعاليات والعلاقات العامة. كما جذب المهرجان استثمارات وفرص اقتصادية جديدة من تراث المملكة. وتم تعزيز المستوى الصحي والأمن في المهرجان للحفاظ على بيئة آمنة للهجن وملاكها. وأصبح المهرجان من أكبر المهرجانات في العالم، حيث يجتمع فيه كبار الملاك والمهتمون بالهجن من جميع أنحاء العالم.

مهرجان ولي العهد للهجن يقدم أكثر من 1000 فرصة عمل لأهالي الوطن والمقيمين

نجح مهرجان ولي العهد للهجن الذي يقام على أرض ميدان الطائف للهجن، في نسخته السادسة في إيجاد أكثر من 1000 وظيفة مباشرة وغير مباشرة لأبناء الوطن والمقيمين، كما مكّن أكثر 20 جهة حكومية وتجارية للعمل فيه.
وتنوعت الوظائف المرتبطة بالمهرجان في قطاعات الإعلام والصحة وإدارة الفعاليات والمسابقات والمراسم والعلاقات العامة والتنظيم والأمن والخدمات العامة.
إضافة إلى استقطاب جهات حكومية للمشاركة في تنظيم المهرجان، ومتابعة جاهزية المطايا للمشاركة في السباقات، وإقامة ورش عمل للمهتمين في قطاع رياضة الهجن.

فرص استثمارية مميزة

وأوضح المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للهجن م. محمود البلوي أن الدعم الكبير الذي يحظى به قطاع الهجن من القيادة، خلق فرصًا وظيفية كبرى، كما أوجد فرصًا استثمارية مميزة أسهمت في صناعة اقتصادية من تراث المملكة العريق، حظي بها مهرجان ولي العهد للهجن الذي تجاوز محيطه، ليصبح من أكبر المهرجانات في العالم التي يتوافد ويحرص على المشاركة بها كبار الملاك والمضمِرين حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى