الرياضية

مواجهة المنتخب السعودي أمام الصين: استغلال الفرص للفوز وتحقيق الانتصار

أكد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، روبرتو مانشيني، أهمية الاستفادة من الفرص للفوز ضد الصين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. وأشار إلى أنه يجب احترام الفريق الصيني الجيد والتركيز على الفوز. وأعرب عن ثقته في تحقيق نتائج إيجابية من خلال تسجيل الأهداف واستغلال الفرص. وقال اللاعب صالح الشهري إن المباراة ليست سهلة وإنهم بحاجة إلى العمل بجدية لتحقيق النتائج المطلوبة. وأكد مانشيني على ضرورة تجاوز الأخطاء التي حدثت في مباراة إندونيسيا وتحقيق مستوى جيد في المباراة القادمة.

مواجهة المنتخب السعودي أمام الصين: استغلال الفرص للفوز وتحقيق الانتصار

أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، “الإيطالي” روبرتومانشيني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الصين غدًا ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026م، أهمية استغلال الفرص لتحقيق الفوز، وأن منتخب الصين منتخب جيد، ويستحق الاحترام.
وقال مانشيني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في مدينة داليان الصينية: “المنتخب الصيني يمتلك فريقًا جيدًا بالرغم من خسارته الماضية أمام منتخب اليابان. وأتوقع أنه غدًا سيكون في وضع أفضل، لذا يجب أن نكون حاضرين بشكل جيد، ونستغل جميع الفرص لتحقيق نتيجة إيجابية”.
وأضاف: “نتدرب بشكل مكثف على التسجيل، ولا بد أن نستمر في خلق الفرص، وواثق بأننا سنستغل الفرص بشكل أفضل في المباريات القادمة”.
وأكد المدرب الإيطالي أن مواجهة الغد ستكون مختلفة، وسيتم خلالها معالجة الأخطاء التي وقعت في المواجهة الأولى بالتصفيات أمام إندونيسيا، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1 – 1، معبرًا عن تطلعه إلى أن يكون مستوى الأخضر غدًا بنفس ما ظهر به في الشوط الثاني من المباراة السابقة، واستغلال الفرص والتسجيل.
فيما أكد اللاعب صالح الشهري صعوبة مواجهة الغد أمام الصين، وقال: “لا بد أن نكون حاضرين بشكل جيد، ونعمل بجد؛ لأن المباراة ليست سهلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى