الرياضية

مانشيني يتحدث عن انتصار الأخضر على الصين ويكشف عن دور الجوير في الضربات الثابتة

روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، علق على الانتصار على الصين في تصفيات كأس العالم. أشاد بأداء الفريق وتحقيق النقاط الثلاث. أشاد بأداء حسن كادش ومهارته في الكرات الثابتة. أكد على أهمية العمل الجماعي وأن الطريق ما زال طويلاً لمواصلة المنافسة في المجموعة. رفض التعليق على طرد محمد كنو وأشاد بقدرة الفريق على التعامل مع الظروف الصعبة.

مانشيني يعلق على فوز الأخضر على الصين ودور الجوير في الضربات الثابتة


علق روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر على الانتصار أمام الصين، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم، والتي أقيمت على أرضية ملعب داليان.

وقال مانشيني في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” المباراة كانت هامة للغاية، وكانت لدينا رغبة قوية في تحقيق الانتصار، وحصد النقاط الثلاث من اللقاء، نجحنا في عمل التغييرات المطلوبة في اللقاء، وأقدم التهنئة لحسن كادش على المستوي الكبير الذي قدمه في المباراة”.

وتابع:” دائما ما نتدرب على الكرات الثابتة، ونمتلك لاعبين مميزين للغاية، يجيدون لغب الضربات الركنية مثل مصعب الجوير، بالإضافة إلى حسن كادش، المميز في الكرات الثابتة، وهدفنا مواصلة العمل على هذا الأمر”.

وواصل:” لازال الطريق طويل، وتعمل على ملاحقة اليابان بالمجموعة، مشيراً إلى أن المجموعة صعبة للغاية”.

واختتك”” لم أشاهد لقطة طرد محمد كنو، ولن أتحدث عنها، كانت لدينا المغامرة بعد الطرد، بعد نزول ناصر الدوسري إلى وسط الملعب، وحسن كادش إلى الطرف، لكننا نجحنا في النهاية في تحقيق المطلوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى