محليات

تأكيد إنشاء مشروعين تجاريين من قبل أمانة المدينة لتحسين جودة الحياة في المدينة المنورة.

أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة عن إنشاء مشروعين تجاريين في المدينة، بهدف تطوير الخدمات وزيادة الفرص الاستثمارية. يتضمن أحد المشاريع مجمعًا تجاريًا في حي سكة الحديد بمساحة تزيد عن 27000 متر مربع، ويضم مواقف للسيارات ومصلى ومرافق خدمية، بينما يتألف المشروع الثاني من عدة طوابق ويتم وضعه بحي الفتح بمساحة 674 متر مربع. تهدف الأمانة من هذه المشاريع إلى جذب المستثمرين وتلبية احتياجات المستهلك بمعايير جودة وسلامة عالية.

أمانة المدينة تطلق مشاريع تجارية لتحسين جودة الحياة في المدينة المنورة

اعتمدت أمانة منطقة المدينة المنورة أمس، إنشاء مشروعين تجاريين في المدينة المنورة، بهدف تطوير الخدمات المقدمة للسكان والزوار, وتعزيز الفرص الاستثمارية المميزة التي تسهم في رفع جودة الحياة في المدينة المنورة.

وبيّنت الأمانة أنها اعتمدت إنشاء مشروع مجمع تجاري في حي سكة الحديد بالمدينة المنورة ، على مساحة تتجاوز 27000 متر مربع ، يحتوي على 373 موقف لسيارات , ومصلى ومرافق خدمية، والذي تهدف منه لاستقطاب المستثمرين ،وزيادة التنافسية، وتلبية احتياجات المستهلك.

وأوضحت الأمانة أن مشروعها التجاري الثاني الذي جرى اعتماد إنشائه يتألف من عدة طوابق،يقع على مساحة 674 متر مربع بحي الفتح بالمدينة المنورة ،وذلك لتحقيق بيئة صحية مستدامة، وفق معايير الجودة والسلامة المعتمدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى