الرياضية

مصادر “المدينة”: شبهة جنائية تورطت في حادث فهد المولد

أفادت مصادر مطّلعة أن هناك شبهة جنائية في حادث اللاعب فهد المولد، الذي تعرض لإصابات خطيرة بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي. يرقد المولد في العناية المركزة بمستشفى دبي بحالة حرجة. السلطات في دبي تحقق في ملابسات الحادث، وزير الرياضة واتحاد كرة القدم يتابعان الوضع. نادي الشباب ونادي الاتحاد يشاركان في الدعم والرعاية للاعب المصاب. تفاعلت السلطات والأندية المحلية مع الحادث، وبانتظار بيان رسمي من السلطات في دبي.

تحقيقات “المدينة” : شبهة جنائية في حادث فهد المولد

أفادت مصادر مطَّلعة لـ»المدينة» أنَّ هناك شبهةً جنائيَّةً في حادث اللاعب فهد المولد، لاعب منتخبنا الوطني، ونادي الشباب، الذي تعرَّض لإصابات خطيرةٍ؛ جرَّاء سقوطه من شرفة منزله بدبي الخميس الماضي. وكان فهد قد اتَّجه إلى دبي لقضاء إجازة حصل عليها من ناديه الشباب، عقب فراغه من مهمَّته الوطنيَّة مع المنتخب الوطني أمام الصين، والتي انتهت سعوديَّة 2-1 في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

وكان صديق شخصي لفهد المولد، قد اكتشف الحادث، بعدما شعر فجأة بعدم وجوده بالمنزل، وبحث عنه في كل مكان داخل المنزل، واكتشف وجوده دون حِراك أسفل شرفة المنزل، فبادر بالاتِّصال بالشرطة فورًا.

ويرقد فهد المولد حاليًّا في العناية المركزة بأحد مستشفيات دبي، في حالة حرجة للغاية، بعدما تعرَّض لكسور خطيرة في مناطق مختلفة بالجسم.

وتجري السلطات في إمارة دبي تحقيقات موسَّعة لكشف ملابسات الحادث، حيث تمَّ تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان، فضلًا عن استدعاء كل مَن وُجدَ معَ اللاعب، وأخذ أقواله، ومازال الغموض سيِّدَ الموقف، في انتظار بيانٍ رسميٍّ من السلطات المختصة في دبي.

ويحظى الحادث باهتمام بالغ من وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز الفيصل، ومن اتحاد كرة القدم، الذي أرسل فريقًا من الجهازين الإداري والطبي للمنتخب إلى مدينة دبي للوقوف على حالة اللاعب.

كما كلف نادي الشباب، المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال، والمتحدث الرسمي للنادي تركي الغامدي، بالسفر إلى دبي لمتابعة الحالية الصحية للاعب فهد المولد والوقوف إلى جانب عائلته نيابة عن النادي. وتفاعل نادي الاتحاد مع الحادث، باعتبار ان فهد المولد أحد أبنائه، وأصدر بيانًا تمنى فيه سرعة شفاء اللاعب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى