الرياضية

غداً: أمير منطقة الباحة يرعى نهائي دورة الحسام لكرة القدم في المحافظات

سيقوم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود برعاية المباراة النهائية لدورة الحسام للمحافظات الأولى لكرة القدم في منطقة الباحة غدًا. تنظم الدورة من قبل جمعية الأبرشي للألعاب الرياضية بإشراف فرع وزارة الرياضة بالمنطقة. المباراة ستجمع بين فريقي محافظة العقيق ومحافظة الحجرة على ملعب العنقري. يهدف الحدث إلى تحقيق التقارب والتواصل بين موظفي الدوائر الحكومية في المنطقة. رئيس الجمعية شكر صاحب السمو الملكي وفرع وزارة الرياضة على دعمهما لهذه البطولة، التي تعد الأولى من نوعها في المنطقة.

نهائي دورة الحسام لكرة القدم برعاية أمير منطقة الباحة يُقام غداً

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة غداً، المباراة النهائية لدورة الحسام للمحافظات الأولى لكرة القدم التي تنظمها جمعية الأبرشي للألعاب الرياضية، بإشراف فرع وزارة الرياضة بمنطقة الباحة بين فريقي محافظة العقيق، ومحافظة الحجرة على ملعب العنقري.

وشهدت الدورة مشاركة 9 فرق سعت من خلالها إلى تحقيق أهداف مجتمعية منها التقارب والتواصل بين موظفي الدوائر الحكومية بالمنطقة في أجواء تنافسية تسودها الروح الرياضية.

وقدم رئيس مجلس إدارة جمعية الأبرشي للألعاب الرياضية محمد الغامدي، شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على رعايته المباراة النهائية، ولفرع وزارة الرياضة على دعمه ومساندته للجمعية لإقامة هذه البطولة والتي تعد الأولى من نوعها بمنطقة الباحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى