الرياضية

الأهلي يستعد لتحقيق الفوز ضد بيرسبوليس الإيراني وحصد 3 نقاط

أكد مدرب الأهلي السعودي جاهزية الفريق لمواجهة بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا. أعلن ذلك خلال مؤتمر صحفي وأكد تحفيز اللاعبين للفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث في البطولة. من جهته، أشار اللاعب فيرمينو إلى أهمية شراء تذاكر المباراة في تحفيز اللاعبين لتقديم أداء جيد وإسعاد الجماهير. يتطلع الفريق إلى تقديم مستوى مميز في المباراة وتحقيق الفوز أمام خصم صعب. تم إعداد اللاعبين جيدًا للمشاركة في البطولة وسيتم الإعلان عن التشكيلة قريبًا.

الأهلي يستعد لتحقيق الفوز ضد بيرسبوليس الإيراني وحصد 3 نقاط

أكد الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي السعودي جاهزية فريقه لخوض مواجهة فريق بيرسيبوليس الإيراني غدًا في أولى مباريات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، التي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الأمير عبدالله الفيصل، مؤكدًا أن فريقه متحمس للمشاركة في البطولة وخوض أولى المباريات، وقال: “نتطلع في أولى مبارياتنا في البطولة إلى تقديم مستوى مميز وإيجابي لحصد أولى نقاط هذه البطولة أمام فريق صعب بالتأكيد”. مشيرًا إلى أنه منذ بداية الموسم يعلم عن بطولة دوري أبطال آسيا لذلك جهز اللاعبين للمشاركة بالبطولات، والتشكيلة سوف يعلن عنها بالوقت المناسب.
من جانبه، أكد اللاعب روبيرتو فيرمينو أن شراء تذاكر المباراة بوقت قياسي له دور كبير في تحفيزنا لتقديم مباراة جميلة، ترضي الجماهير، ونحصد من خلالها أول ثلاث نقاط في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى