الرياضية

لعبة الشعلة الثالثة لألعاب الجامعية السعودية في جامعة الباحة

شهدت معالي رئيس جامعة الباحة تسليم شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024 في الحفل الذي حضره وكلاء الجامعة والطلاب، وقُام بحمل الشعلة رئيس نادي الباحة لذوي الاحتياجات الخاصة ولاعب النادي. أشاد رئيس الجامعة بدعم القيادة الحكيمة للرياضة والرياضيين، متمنياً التوفيق للمشاركين في المنافسات. نُفذت فعاليات رياضية بمشاركة الطلاب لزيادة التوعية والترويج لهذا الحدث الوطني، لتأسيس جيل قادر على المنافسة في الأولمبياد ودعم المنتخبات السعودية. حث الحضور على متابعة نجوم السعودية في المنافسات.

فعاليات دورة الألعاب السعودية الثالثة في جامعة الباحة

شهد معالي رئيس جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين اليوم، مراسم تسليم شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، بحضور وكلاء الجامعة وعدد من منسوبي ومنسوبات وطلبة الجامعة، وذلك ببهو المبنى الإداري بالمدينة الجامعية.

وتناوب على حمل الشُعلة رئيس نادي الباحه لذوي الاحتياجات الخاصة علي الشيخ ولاعب النادي بندر الغامدي.

03

وأشاد معالي رئيس الجامعة بالدعم غير المحدود من القيادة الحكيمة -حفظها الله- للرياضة والرياضيين في المملكة، متمنياً لجميع المشاركين في المنافسات التوفيق وتحقيق طموحاتهم وآمالهم.

يُذكر أنه نُفذ عدد من الفعاليات الرياضية شارك بها طلاب وطالبات الجامعة بهدف زيادة التوعية والترويج للحدث الوطني الأكبر داخل الحرم الجامعي، وتأسيس جيل قادر على المنافسة في الدورات الأولمبية، ومدّ المنتخبات السعودية باللاعبين والمواهب. وحثهم على متابعة أبطال السعودية في مشاركتهم بالدورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى