الضمان الصحي” يطلق برنامج “بشرى
أعلن مجلس الضمان الصحي عن إطلاق المساعد الرقمي “بشرى” الذي يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعزيز جودة الخدمات المقدمة وتحسين تجربة مستفيدي الضمان. يتيح “بشرى” التفاعل مع خدمات الضمان الصحي على مدار الساعة وتقديم إجابات دقيقة وسريعة، مما يساهم في تحسين رضا المستفيدين وتحقيق تجربة صحية رائدة. وأكدت المتحدثة باسم المجلس أن إطلاق “بشرى” يعكس التزامهم بتقديم خدمات مميزة وسريعة لمستفيدي الضمان، ويهدف إلى توفير تجربة سلسة وفعالة لهم على مدار الساعة.
تم الإعلان عن ببشرى” الضمان الصحي”
أطلق مجلس الضمان الصحي، المساعد الرقمي «بشرى»، الذي يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي؛ بهدف تعزيز جودة الخدمات المقدمة، وتحسين تجربة مستفيدي الضمان الصحي؛ ما يسهم في رفع مستوى رضاهم وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة لهم.
ويتيح «بشرى» للمستفيدين التفاعل بسهولة مع خدمات مجلس الضمان الصحي في أي وقت ومن أي مكان، من خلال توظيف الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات تفاعلية على مدار الساعة، وتوفير استجابات سريعة ودقيقة وفعالة تتوافق مع حاجات مستفيدي الضمان الصحي عبر الموقع الإلكتروني كخطوة أولية، وسيتم تطبيقها على المنصات الأخرى كتطبيق ضمان يهتم، وخدمة الواتساب، لتحقيق تجربة رعاية صحية نموذجية عالية الجودة والكفاءة لتمكينهم من الحصول على كامل حقوقهم بكل يسر وسهولة. وقالت المتحدث باسم مجلس الضمان الصحي المدير التنفيذي للتواصل والتميز في خدمة العملاء إيمان الطريقي: «إطلاق المساعد الرقمي «بشرى» يعكس التزامنا بتبني أحدث التقنيات لضمان تقديم خدمات مميزة وسريعة لمستفيدي مجلس الضمان الصحي، ونسعى من خلال «بشرى» إلى توفير تجربة سلسة وفعالة تتجاوب مع استفسارات وحاجات المستفيدين على مدار الساعة؛ ما يعزز مستوى رضاهم ويجعل تجربتهم مع خدمات المجلس أكثر يسراً وسهولة».