الرياضية

لقاء مهم بين النصر وبيولي لتحديد توليه المسئولية التقنية خلفًا لـ كاسترو

جاري إجراء اجتماع بين مسئولي نادي النصر والمدرب الإيطالي ستيفانو بيولي لمناقشة توليه مسؤولية القيادة الفنية للفريق بدلاً من المدرب البرتغالي لويس كاسترو الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج. الاتفاق على تواجده على رأس القيادة للفريق في الموسم الحالي. هذا القرار جاء بعد توجيه الشكر لكاسترو عندما تعادل النادي مع نادي الشرطة. النادي يستعد حاليا لمباراته المقبلة مع نادي الاتفاق في الدوري السعودي المحترفين.

موعد اجتماع مهم بين النصر وبيولي لتحديد توليه المسؤولية الفنية بدلاً من كاسترو


تشهد الساعات الحالية، اجتماع بين مسئولو نادي النصر، والمدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، وذلك من أجل تولي مسئولية القيادة الفنية للفريق، خلفاً للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية.

ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:” فإن هناك اجتماع جاري في الوقت الحالي، بين مسئولو نادي النصر، وستيفانو بيولي، وذلك من أجل وضع الرتوش الأخيرة، على تولي المدرب مسئولية القيادة الفنية للنصر، بعد الاستقرار على تواجده على رأس القيادة الفنية للفريق في الموسم الحالي”.

وياتي التعاقد مع ستيفانو بيولي، بقرار من جانب إدارة النادي، بعد توجيه الشكر اليوم للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، بعد التعادل الأخير أمام نادي الشرطة العراقي، في المباراة الأولي في بطولة دوري أبطال أسيا للنخبة.

ويستعد نادي النصر، في الوقت الحالي، لملاقاة نادي الاتفاق في الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء يوم الجمعة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى