الرياضية

500 شاب و500 فتاة يشاركون في مشروع “سباق الأبطال” بجازان

شارك أكثر من 500 شاب وفتاة في مشروع “سباق الأبطال” الذي تنظمه جمعية الرواد الشبابية بجازان في احتفاء باليوم الوطني الـ94 للمملكة. يهدف المشروع إلى تعزيز روح المواطنة والتطوع لخدمة المجتمع، وتنمية دور الشباب والفتيات. تتنافس الفرق التطوعية في تقديم مبادرات وطنية لخدمة المجتمع حتى نهاية المشروع في 26 سبتمبر. بالإضافة إلى المبادرات التطوعية، يتضمن المشروع معارض ثقافية ومسابقات رياضية في عدة مجالات مثل كرة القدم ولعبة البادل وغيرها.

مشاركة 500 شاب وفتاة في سباق الأبطال بجازان

انطلق أكثر من 500 شاب وفتاة مساء أمس ؛ متنافسين عبر مشروع ” سباق الأبطال “؛ الذي تنظمه جمعية الرواد الشبابية بجازان ، احتفاءً بمناسبة اليوم الوطني الـ94 للمملكة ، ويتضمن مبادرات وطنية في مجالات اجتماعية وصحية وثقافية وإعلامية ومسابقات رياضية .

وأوضح رئيس الجمعية عبدالله حمزي؛ أن المشروع يهدف لتعزيز روح المواطنة لدى الشباب والفتيات وتنمية دورهم لخدمةٍ مجتمعية فاعلة، حيث تتنافس الفرق التطوعية التابعة للجمعية ؛ بتقديم مبادرات تطوعية وطنية لخدمة المجتمع تستمر حتى ختام المشروع في الـ26 من سبتمبر الجاري، عبر مبادرات ” حنّية مسك ، وهمة طويق ، وبتمكينهم تكتمل فرحتنا ، ووطن الحضارات ، وأثر ، وشغف وطن “.

كما يتضمن المشروع مشاركات وطنية ومعارض ثقافية ومسابقات رياضية في “كرة القدم، ولعبة البادل، وكرة الطائرة، والألعاب الالكترونية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى