الرياضية

بين تحقيق الانتصارات وتحقيق الفوز الأول: الفتح والعروبة في روشن

يتقابل فريق العروبة مع فريق الفتح في دوري روشن السعودي، حيث يسعى العروبة لتحقيق أول انتصار له في الموسم بعد الهزائم السابقة. بينما يحاول الفتح العودة للانتصارات بعد هزيمته الأخيرة. المدربان يعملان على تحضير الفرق من الناحيتين اللياقية والتكتيكية. سبق للفريقين أن التقيا في الدوري السعودي بنتائج متباينة. الجولة المقبلة ستحدد مصير كل فريق وتأهله للمنافسات المقبلة.

الفوز الأول للعروبة في روشن والانتصارات العظيمة .. بين العودة والفتح

يواجه نادي العروبة نظيره الفتح مساء غدٍ الخميس، في الجولة الرابعة ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين “جولة نحلم ونحقق”.

ويستقبل العروبة ضيفه الفتح سعيا وراء الفوز الأول هذا الموسم، بعدما كان حقق أول نقطة في الموسم بالجولة الماضية إثر تعادله أمام الخلود.

فيما يبحث الفتح عن تخطي خسارته أمام الاتفاق في الجولة الماضية والتي أبقت رصيده عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

ويدخل العروبة المباراة بهدف تحقيق أول فوز له في الدوري، بعدما خسر أمام الأهلي ثم الوحدة، وتعادل أمام الخلود الجولة الماضية.

بينما يُريد الفتح العودة مجددًا للانتصارات، بعد أن خسر الجولة الماضية على يد الاتفاق بهدفين لهدف، بعد أن فاز في الجولة الثانية على الأهلي بهدف نظيف.

وقاد المدرب البرتغالي ألفارو باتشيكو تدريبات العروبة خلال الأيام الماضية، من أجل إعداد الفريق لمواجهة الفتح المقبلة.

كما استعد الفتح في تدريبات مكثفة خلال الأيام الماضية لمواجهة العروبة، حيث ركز المدرب ينز غوستافسن على الجوانب اللياقية والتكتيكية والدفاعية.

وتواجه الفتح والعروبة من قبل في 4 مناسبات بدوري المحترفين السعودي، حيث التفوق كان لمصلحة النموذجي، الذي فاز في مباراتين، بينما فاز العروبة في مباراة واحدة وانتهت الرابعة بالتعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى