محليات

ورشة عمل: مناهج متقدمة لتعزيز السياحة المستدامة في جازان

تم تنظيم ورشة عمل بعنوان “مناهج مبتكرة لممارسات السياحة المستدامة” في جيزان بالتعاون بين المعهد العالي للسياحة والضيافة والمكتب الإقليمي لمنظمة السياحة العالمية. تضمنت الورشة جلسات عصف ذهني لتعزيز التفكير النقدي وتوليد الأفكار وسط مشاركة المدير الإقليمي للابتكار والتعليم والاستثمار في منظمة السياحة العالمية ومتدربي المعهد. وأوضح مدير المعهد أهمية هذه المبادرة في توفير فرص عمل للشباب السعودي وتأهيلهم لتلبية احتياجات صناعة الفنادق والسياحة الدولية.

ورشة عمل: مناهج متقدمة لتعزيز السياحة المستدامة في جازان

صحيفة وين الإلكترونيةجازان

نظّم المعهد العالي للسياحة والضيافة بالتعاون مع المكتب الإقليمي لمنظمة السياحة العالمية في الرياض أمس، ورشة بعنوان ” مناهج مبتكرة لممارسات السياحة المستدامة “، وذلك بمقر المعهد في مدينة جيزان.

وانطلقت الورشة بـ “مقدمة عن السياحة المستدامة” تحت إشراف المدير الإقليمي للابتكار والتعليم والاستثمار في منظمة السياحة العالمية لويس نيكولاس باريوس، فيما شارك متدربو المعهد في جلسات عصف ذهني هدفها تعزيز التفكير النقدي وتوليد الأفكار بين المتدربين .

وأوضح مدير المعهد، علي بن سعيد بن جابر، أن هذه المبادرة تأتي ضمن الخطط الطموحة التي ينفذها المعهد وإستراتيجيته المخصصة لتوفير فرص عمل للشباب السعودي، وتأهيله على تلبية الاحتياجات المعاصرة لصناعة الفنادق والسياحة الدولية عبر برامج المعهد المصممة بالتعاون مع معاهد أكاديمية دولية ومع القطاع الخاص المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى