الرياضية

التعاون ضيف ثقيل على الشباب يوم السبت.

يواجه نادي الشباب نظيره التعاون في مباراة ضمن الدوري السعودي المحترفين. يحتOccupying الشباب المركز السادس بـ6 نقاط، بينما يحتل التعاون المركز الخامس بنفس العدد. الشباب يدخل المباراة بعد فوزه الأخير على القادسية، بينما يسعى التعاون لمواصلة الانتصارات بعد فوزه على الخليج. يتوقع عودة كاراسكو لتشكيلة الشباب بعد غيابه بسبب الإصابة. التعاون والشباب واجها بعضهما مرات عديدة من قبل وانتصر التعاون في 16 مباراة والشباب في 14 مباراة.

مباراة السبت بين التعاون والشباب تنتظر ضيف ثقيل


يواجه نادي الشباب، نظيره التعاون، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم السبت المقبل على ملعب نادي الشباب.

ويحتل نادي الشباب المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد (6) نقاط، بينما يحتل نادي التعاون المركز الخامس برصيد (6) نقاط أيضا.

ويدخل أصحاب الأرض نادي الشباب، منتشياً بالانتصار الأخير للفريق، على حساب نادي القادسية، وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي في مسابقة دوري روشن للمحترفي، بعد تعثر في الجولة الأولي من المسابقة.

وستشهد مباراة الشباب أمام التعاون، عودة البلجيكي يانيك كاراسكو لقائمة الفريق، بعد غياب عن المباراة الماضية أمام نادي القادسية في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وذلك بسبب عدم اكتمال جاهزيته من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

وكان نادي الشباب، قد خاض (3) مباريات خلال الجولات الماضية من مسابقة دوري روشن للمحترفين، فاز الفريق في (2) وتلقى الفريق (1) هزيمة وحيد، ولم يتعادل الليوث في أي مباراة.

علي الجانب الأخر، يدخل التعاون لقاء الشباب، تحت قيادة مدرب الفريق رودالفو أروابارينا، باحثا عن مواصلة نتائجة الإيجابية في مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الجولات الأخيرة من المسابقة.

وفاز نادي التعاون، في مباراته الأخيرة أمام نادي الخليج، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، ليحقق انتصاره الثاني في المسابقة، بعد هزيمة في الجولة الثانية أمام الاتحاد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وخاض التعاون ثلاث مباريات خلال الموسم الحالي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، فاز في (2) وتلقى الفريق الهزيمة في مباراة وحيدة أمام الاتحاد.

وواجه نادي التعاون نظيره الشباب، في (41) مباراة من قبل، حقق الليوث الانتصار في (14) مباراة، وتعادل الفريقين، في (11) مباراة، وفاز التعاون في (16) مباراة.

تاريخ مواجهات التعاون والشباب:

خاض: (41) مباراة

فاز الشباب: (14) مباراة

فاز التعاون: (16)

تعادل الفريقين: (11) مباراة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى