محليات

28 دولة تشارك في معرض إنترسك في الرياض السعودية.

تنظم العاصمة الرياض النسخة السادسة من معرض إنترسك السعودية العالمي برعاية المديرية العامة للدفاع المدني والهيئة العليا للأمن الصناعي. يُعقد المعرض في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر 2024 ويشارك فيه أكثر من 300 شركة من 28 دولة. يهدف المعرض إلى تلبية احتياجات السوق السعودية في مجال مكافحة الحرائق والأمن والسلامة السيبرانية. يتضمن المعرض مؤتمرات وورش عمل وجلسات تكنولوجية تركز على الابتكار في صناعة الأمن والحماية، بمشاركة مزودي الخدمات ومناقشة أحدث التقنيات والممارسات في هذا المجال.

معرض إنترسك السعودية بمشاركة 28 دولة في الرياض


تحت إشراف المديرية العامة للدفاع المدني، والهيئة العليا للأمن الصناعي، تستضيف العاصمة الرياض النسخة الـ «6» من معرض إنترسك السعودية العالمي.

ويأتي خلال الفترة «1-3 أكتوبر 2024م» بمشاركة أكثر من «300» شركة من «28» دولة حول العالم، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

معرض إنترسك السعودية العالمي

ويهدف المعرض، الذي يعد أحد المعارض الرائدة للسلامة والأمن، إلى تلبية احتياجات السوق السعودية والهيئات الحكومية في مجال مكافحة الحرائق والأمن والاستجابة لحالات الطوارئ والسلامة والأمن السيبراني، بالتواصل مع مزودي الخدمات ومناقشة أفضل الممارسات وأحدث التقنيات.

ويضم «إنترسك السعودية» مؤتمرًا وورش عمل ومجالًا تكنولوجيًا يركز على تأثير الابتكار في صناعة الأمن والحماية، وقمة ”مستقبل الأمن والسلامة“، وقمة ”التكنولوجيا والحماية من الحرائق“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى