محليات

احتفال أمانة جدة باليوم الوطني الـ 94: مواعيد الفعاليات والأنشطة

تنظم أمانة محافظة جدة سلسلة من الفعاليات المتميزة للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94 للمملكة، منها العروض الفلكلورية والمسابقات للأطفال والمسرح الترفيهي وعروض الدمى المتحركة. تم توزيع الهدايا التذكارية للأطفال لزيادة الفرح والبهجة، بينما تتواصل الفعاليات في حديقة الأمير ماجد لمدة يومين تشمل الأنشطة الترفيهية والثقافية. تسعى الأمانة لدورها في إشراك المجتمع وتعزيز الانتماء بتقديم بيئة ممتعة تعكس القيم الوطنية وتعززها في قلوب الجميع.

احتفال أمانة جدة باليوم الوطني الـ 94: مواعيد الفعاليات والأنشطة

صحيفة وين الإلكترونيةواس

تنظّم أمانة محافظة جدة سلسلة من الفعاليات المتميزة، احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 للمملكة.

 

 

وتتضمن الفعاليات التي انطلقت أمس في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي بأبرق الرغامة عروضًا فلكلورية شعبية، ومسابقات للأطفال، ومسرحًا ترفيهيًا، وركنًا للرسم، إلى جانب عروض الدمى المتحركة التي أضافت جوًا من البهجة والمرح, كما تم تقديم الهدايا التذكارية للأطفال لتضفي طابعًا احتفاليًا خاصًا يعزز شعور الانتماء.

 

 

كما تنطلق اليوم فعالية أخرى في حديقة الأمير ماجد، تستمر لمدة يومين، وتتضمن مجموعة من الأنشطة الترفيهية والثقافية التي تستهدف جميع أفراد الأسرة، مؤكدة بذلك دور الأمانة في إشراك المجتمع في الاحتفاء بروح اليوم الوطني، وتوفير بيئة ممتعة تجسد القيم الوطنية وترسخها في قلوب الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى