الرياضية

خبير تحكيمي يوضح صحة ركلة جزاء لودي أمام الاتحاد – تطوير الوضعية

حسم الخبير التحكيمي الكويتي مشعل العسعوسي الجدل بشأن ركلة جزاء لودي لفريق الهلال أمام الاتحاد، مؤكدًا صحة القرار وجود إعاقة من المدافع على المهاجم. في المباراة التي انتهت بتقدم الهلال بنتيجة ٣-٠، سجل ميتروفيتش هدفين والدوسري هدفًا ثالثًا. الهلال يسعى للاستمرار في صدارة دوري روشن للمحترفين خلال هذا الموسم، وذلك من خلال الحفاظ على نتائجه الجيدة.

“خبير تحكيم يحسم الجدل حول صحة ركلة جزاء لـ لودي أمام الاتحاد – اخبار عاجلة”


حسم الخبير التحكيمي الكويتي مشعل العسعوسي الجدل، بشأن ركلة جزاء رينان لودي المحتسبة لصالح نادي الهلال، أمام الاتحاد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن لملحترفين، والتي تقام في الوقت الحالي على ملعب الملز.

وقال مشعل العسعوسي الخبير التحكيمي لـ الميدان: “ركلة جزاء الهلال أمام الاتحاد صحيحة لصالح لودي، وجود اعاقه من المدافع على قدم المهاجم المستحوذ على الكرة وبالتالي قرار الحكم سليم”.

وتشير النتيجة في الوقت الحالي، إلى تقدم نادي الهلال، بثلاثية نظيفة، سجل الثلاثية ألكسندر ميتروفيتش هدفين، وسالم الدوسري الهدف الثالث في الوقت الحالي.

ويبحث نادي الهلال، عن مواصلة نتائجة الجيدة خلال مباراة الزعيم أمام الاتحاد في الوقت الحالي، وذلك من أجل مواصلة التربع على صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى