الرياضية

بداية مثالية لفريق الأخضر الشاب في التصفيات الآسيوية

حقق المنتخب السعودي تحت 20 عاماً فوزًا على منتخب فلسطين بنتيجة هدف لا شيء في تصفيات كأس آسيا 2025. أقيمت المباراة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها. سجل لاعب المنتخب السعودي طلال حاجي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57. يستضيف المنتخب السعودي المجموعة الرابعة من التصفيات في أبها ويضم منتخبات أستراليا، فلسطين، أفغانستان، وماكاو. سيواجه الأخضر الشاب منتخب أفغانستان في مباراته القادمة.

بداية مثالية للمنتخب السعودي الأول في تصفيات كأس آسيا

حقق المنتخب السعودي تحت 20 عامًا بداية مثالية في تصفيات كأس آسيا 2025، بفوزه على نظيره الفلسطيني بهدف واحد، في المباراة التي أقيمت أمس على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.

وأظهر لاعبو المنتخبين أداءً متساويًا منذ بداية المباراة، حتى تمكن لاعب المنتخب السعودي طلال حاجي من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57.

يُذكر أن المنتخب السعودي تحت 20 عامًا يستضيف في أبها المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2025 في الصين، والتي تضمّ إلى جواره منتخبات أستراليا، فلسطين، أفغانستان، ماكاو. وسيلتقي الأخضر الشاب نظيره الأفغاني الأربعاء المقبل في ثاني مبارياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى