محليات

مكة المكرمة تقدم برامج ترفيهية وعروض ثقافية في احتفالات اليوم الوطني

تم انطلاق اليوم الوطني الـ 94 في مكة المكرمة، حيث تم تنظيم سباق الدراجات الهوائية والعديد من الفعاليات في مواقع مختلفة، بما في ذلك مجمع تلال فلج وسوق الحجاز. شملت الفعاليات برامج ترفيهية، مسابقات، وعروض ثقافية، بالإضافة إلى فعاليات للفرق الشعبية وألعاب ترفيهية للأطفال. تم تنظيم فعالية خاصة للأيتام وعروض للخيل والهجانة في حي حراء الثقافي. كانت الفعاليات متنوعة وشهدت مشاركة واسعة من الجمهور.

الفعاليات الترفيهية والثقافية في مكة المكرمة بمناسبة اليوم الوطني


انطلقت اليوم، الفعاليات والأنشطة المتنوعة للاحتفال باليوم الوطني الـ 94، بداية بسباق الدراجات الهوائية الذي تم تنظيمه من قبل أمانة العاصمة المقدسة بالشراكة المجتمعية مع وزارة الرياضة في ممشى النسيم.

كما أقيمت العديد من الفعاليات في موقعين مختلفين، الأول بمجمع تلال فلج بحي النسيم، والثاني في سوق الحجاز وتضمنا العديد من البرامج الترفيهية ومسابقات وعروضًا ثقافية وفعاليات للفرق الشعبية وألعابًا ترفيهية للأطفال وتوزيع هدايا، بالإضافة إلى العديد من الفقرات المنوعة.

اليوم الوطني

كما تم تنظيم فعالية اليوم الترفيهي للأيتام على ملاعب الأمانة. كما نظم حي حراء الثقافي عددًا من الفعاليات شملت عروض الخيل والهجانة ومعرض الوحي والمسابقات الثقافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى