الإقتصاد - مال و أعمال

انتهاء معرض فرص الأعمال التجارية

اختتم معرض فرص الامتياز التجاري الدولي 2024 في جدة بنجاح، حيث شهد مشاركة مختلف قطاعات النشاط الاقتصادي، وهدف المعرض إلى تعزيز الفرص الاستثمارية وتوفير شركاء امتياز جدد. وقد سعى المعرض إلى تطوير البنية التحتية للقطاع، وتم تقديم برامج تعليمية وندوات لدعم المستثمرين ورواد الأعمال. بالإضافة إلى توفير فرص التواصل مع الشركات المانحة لحقوق الامتياز التجاري، وقدُمت الخدمات الاستشارية للمشاركين، بحضور الشركات المحلية والعالمية.

نهاية معرض العروض التجارية المميزة

اختتمت غرفة جدَّة، معرض فرص الامتياز التجاري الدولي 2024م، في نسخته الثانية، بمشاركة مختلف قطاعات النشاط الاقتصادي، وذلك بمركز جدَّة للمنتديات والمعارض.

ومثَّل المعرض أحدث الفرص الاستثماريَّة للتعرف على علامات الامتياز التجاريَّة الجديدة والحصول على شركاء امتياز جدد، وخلق الفرص بين الشركات التجاريَّة، وسعى المعرض الدولي للامتياز التجاري إلى تطوير البنية التحتيَّة لهذا القطاع الهام، حيث يتيح لأصحاب المشروعات والمستثمرين الطموحين الفرصة للتواصل مع الشركات العارضة المحلية والعالمية المانحة لحقوق الامتياز التجاري.

ونُفِّذ في المعرض العديد من البرامج التعليمية التي تضمَّنت الندوات وورش العمل والخدمات الاستشارية التي تدعم المستثمرين في مجال الامتياز التجاري ورواد ورائدات الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى