محليات

تم الإعلان عن الفائزين في تحدي صناعة الأفلام في 48 ساعة

أعلنت مؤسسة البحر الأحمر السينمائية عن الفائزين في تحدّي «صناعة الأفلام خلال 48 ساعة» في جدة. حضر الحفل الرئيس التنفيذي للمؤسسة وتم تتويج فريقين بالجوائز، وسيتم عرض أفلامهم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2024. تحدّي «صناعة الأفلام خلال 48 ساعة» يهدف إلى تشجيع المواهب على الابتكار والتميز في السينما. تم اقامة التحدّي بين 26 و27 يوليو 2024 وشهد ورش عمل وتوجيه من خبراء الصناعة. اللجنة الحكم أشادت بأعمال الفائزين ووصفتها بأنها تعكس قدرات المواهب السعودية في السينما.

إعلان النتائج لتحدي 48 ساعة صناعة الأفلام

أعلنت مؤسسة البحر الأحمر السينمائيَّة، عن الفائزين في النسخة الرابعة من تحدّي «صناعة الأفلام خلال 48 ساعة»، في حفل أُقيم بحي جميل بمدينة جدَّة، بحضور الرئيس التنفيذي للمؤسسة محمد عسيري.

وشهد الحفل تتويج الفريقين الفائزين، فريق «AFEN» بقيادة نواف الكناني، وفريق «All in One Night (AION)» بقيادة روان الغامدي، وستحظى الفرق الفائزة بفرصة عرض أفلامهم خلال الدورة الرابعة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2024م.

ويهدف تحدِّي «صناعة الأفلام خلال 48 ساعة»، إلى تشجيع المواهب الواعدة على الابتكار وتقديم رؤى مختلفة في مشروعاتهم السينمائية.

وكان التحدِّي قد أُقيم بين 26 و27 يوليو 2024م، حيث تمكَّن المشاركون من كتابة وتصوير وتحرير فيلم قصير في غضون 48 ساعة فقط، وسبق التحدِّي يومين من ورش العمل المكثفة والتوجيه المهني بقيادة خبراء في صناعة الأفلام، من بينها ورشة عمل في إخراج الأفلام، وورش عمل في الكتابة والمونتاج، وأخرى في الإنتاج.

وأشادت لجنة التحكيم بالأفلام الفائزة، مشيرةً إلى أنَّها تُعدُّ أعمالًا سينمائية واعدة تعكس قدرات المواهب السعودية والمحلية في الصناعة السينمائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى