محليات

تحتفل “أمانة القصيم” باليوم الوطني من خلال 40 فعالية في أماكن متنوعة في المنطقة

تحتفي أمانة منطقة القصيم وبلديات المنطقة باليوم الوطني الـ 94 تحت شعار “نحلم ونحقق” من خلال تنظيم مجموعة من الفعاليات. تضمنت الفعاليات تنظيم ٤٠ فعالية في ٣٤ موقعًا بمدن ومحافظات المنطقة، وهيأت بلديات المنطقة كل القدرات لإبراز هذه الاحتفالية بالشكل المناسب. الحفل الرئيس سيقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم مساء غد في مدينة بريدة. الأمانة تسعى لتحقيق تطلعات القيادة وأهداف داعمة للتنمية. رابط الفعاليات: https://qrco.de/beMpK7.

احتفال أمانة القصيم باليوم الوطني بـ 40 فعالية في 34 موقعا في المنطقة

تحتفي أمانة منطقة القصيم وبلديات المنطقة باليوم الوطني الـ 94، تحت شعار “نحلم ونحقق”، من خلال تنظيم حزمة من الفعاليات المتنوعة.

وأوضحت الأمانة أن الفعاليات تضمنت تنظيم 40 فعالية في 34 موقعًا بمدن ومحافظات المنطقة، كما هيأت بلديات المنطقة جميع القدرات والإمكانات لإبراز هذه الاحتفائية بالشكل المناسب.

GYEOB5uWEAA8tTA

وأفادت أن الحفل الرئيس سيقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم، وذلك مساء غد، بمركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة، مؤكدة مضي الأمانة في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وأهدافها الداعمة لمسيرة التنمية، وأنه بالإمكان الاطلاع على روزنامة الفعاليات عبر الرابط التالي https://qrco.de/beMpK7 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى