محليات

تعليم جازان يشارك في التصفيات النهائية لجائزة حمدان بن راشد

تم اختيار إدارة التعليم في منطقة جازان لتمثيل الوطن في التصفيات النهائية لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية في الخليج العربي. 6 مرشحين من تعليم جازان تأهلوا للتمثيل والمشاركة في التصفيات النهائية، بينهم طالب ومعلم ومدرسة متميزين. يتمنى الفوز للفائزين لتمثيل الوطن والحصول على الجوائز. الجائزة قد شارك فيها 459 مشاركًا من دول الخليج، حيث فاز 62 منهم بجوائز المؤسسة التربوية.

تعليم جازان يمثل السعودية في جائزة حمدان بن راشد – التصفيات النهائية

تأهلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان لتمثيل الوطن في التصفيات النهائية لجائزة مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية في دورتها الـ 27 على مستوى الخليج العربي.

وأوضحت الإدارة أن 6 مرشحين ومرشحات من تعليم جازان تأهلوا على مستوى المملكة لتمثيل الوطن والمشاركة في التصفيات النهائية على مستوى الخليج العربي للجائزة حيث تأهل من فئة الطالب المتميز عاصم بن إبراهيم محمد فتاح من ثانوية ضمد التابعة لمكتب تعليم صبيا، ومن فئة المعلم المتميز فهد بن يحيى حيدر الصائغ من ثانوية الإمام الشافعي التابعة لمكتب تعليم العارضة، وموسى بن يحيى ناصر حماطي من متوسطة، وثانوية مسلية التابعة لمكتب تعليم بيش.

وفي فئة المدرسة المتميزة تأهل حسين عبده قيسي مدير ابتدائية ومتوسطة تحفيظ القرآن الكريم بديحمة التابعة لمكتب تعليم صامطة، وخالد محمد شراحيلي مدير مجمع الأمير فيصل بن عبدالله التعليمي التابعة مكتب تعليم وسط جازان، ومريم أحمد السريع مديرة المتوسطة الثانية بصبيا التابعة مكتب تعليم صبيا.

وهنّأت الإدارة المتأهلين والمتأهلات للتصفيات النهائية للجائزة، متمنية لهم التوفيق لتمثيل الوطن وحصد الجوائز.

يُذكر أن عدد المشاركين في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية في دورتها السادسة والعشرين الماضية في مختلف الفئات بلغ 459 مشاركاً من دول الخليج العربي فاز منهم 62 فائزاً بجوائز المؤسسة التربوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى