الرياضية

عرض في مهرجان جادة الإبل الطائف

أعلنت اللجنة القانونية في مهرجان جادة الإبل الطائف عن حالات العبث وملاحقة المخالفين لتحقيق المنافسة العادلة. انطلقت فعاليات مهرجانات “جادة الإبل” بالطائف في نسختها الثالثة مع حضور كبير من المشاركين والزوار. ينظم النادي المهرجان لتأكيد عمق ورسوخ الموروث السعودي في بيئة ثقافية واقتصادية وسياحية وترفيهية عن الإبل وموروثها. شهدت مسابقة مزايين الإبل منافسة شديدة في فئة مفاريد بكار – دق “حمر وشقح” بمشاركة 63 مشتركًا وحماس وتفاعل كبير في صالة ميدان عرض الإبل.

مهرجان جادة الإبل الطائف: تجربة ممتعة ومثيرة

أعلنت اللجنة القانونية في مهرجان جادة الإبل الطائف عن حالات العبث، مؤكدة ملاحقة المخالفين لتحقيق المنافسة العادلة.

وقالت عبر تغريدة لها في منصة x HK اللجنة القانونية في مهرجان جادة الإبل الطائف كشفت عن حالات العبث، وتؤكد ملاحقة المخالفين لتحقيق المنافسة العادلة

GYEnFMvXQAAzpOx

وفي 19 سبتمبر انطلقت فعاليات مهرجانات “جادة الإبل “بالطائف ، في نسختها الثالثة وسط حضور لافت من المشاركين والزوار ، والتي ينظمها نادي الإبل بهدف التأكيد على عمق ورسوخ الموروث السعوديّ الأصيل، وسط بيئه ثقافية ، اقتصادية ، سياحية ، ترفيهية عن الإبل وموروثها .

وشهدت فعاليات مسابقة مزايين الإبل في يومها الأول في ساحة العرض تنافساً مثيرًا وشيقًا في فئة مفاريد بكار – دق “حمر وشقح “، من خلال مشاركة 63 مشاركًا ، وسط حماس وتفاعل مثير عم أرجاء صالة ميدان عرض الإبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى