الرياضية

تمام الخدمات المشتركة إنهاء إجراءات أكثر من 200 مشارك يومياً في مهرجان جادة الإبل في الطائف.

يقدم مكتب الخدمات المشتركة في مهرجان جادة الإبل في الطائف خدمات لأكثر من 200 مشارك يومياً من خلال أربع لجان متخصصة. يتم تسهيل وتوضيح خطوات التسجيل والمشاركة في المهرجان والتواصل مع لجان أخرى. يتم تلقي الاتصالات والرسائل اليومية وتقديم المعلومات للمشاركين عبر أرقام اتصال مخصصة وتوزيع بطاقات المشاركة وقلائد الإبل عند استعداد المشارك. تهدف هذه الخدمات إلى تسريع عملية إنهاء مشاركة الملاك وخدمتهم بأسرع وقت ممكن وتنظيم العمليات وفق جدول المسابقات.

فعاليات مهرجان جادة الإبل – خدمات مشتركة – 200 مشارك يوميا في الطائف


يعمل مكتب الخدمات المشتركة بمهرجان جادة الإبل في الطائف على تسهيل إجراءات الملاك عبر أربعة لجان ” إدارة التسجيل ولجنة سمها والعلاقات العامة والإدارة المالية ” .

وتقوم الخدمات المشتركة باستقبال أكثر من 200 مشارك يومياً وتقديم الخدمات لهم عبر اللجان المختصة، وتسهيل وشرح خطوات التسجيل والمشاركة في المهرجان، والتواصل مع اللجان الأخرى ذات الإختصاص بالمهرجان ، كما تعمل على استقبال الاتصالات والرسائل اليومية، وتقديم المعلومات اللازمة لهم عبر أرقام الاتصال المخصصة للمشاركين ، وعند جهوزية المشارك يتم تسليمه بطاقات المشاركة وقلائد الإبل .

وأكد رئيس لجنة الخدمات المشتركة بمهرجان جادة الإبل في الطائف مرزوق الصهيبي على أن الخدمات المشتركة مبادرة من قبل إدارة نادي الإبل تهدف لتسريع عملية إنهاء مشاركة الملاك وخدمتهم بأسرع وقت وتنظيم عمليات التسجيل والدخول وفق جدول المسابقات المعلن في مكان واحد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى