محليات

احتفالات يوم الوطني في نجران: بدء فعاليات المناسبة

بدأت في منطقة نجران أمس فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ94 تحت شعار “نحلم ونحقق” في عدد من المواقع السياحية والترفيهية. شملت الفعاليات برامج ومسابقات ثقافية وترفيهية وصحية في عدة أماكن مثل ساحة النافورة التفاعلية وحديقة الأمير جلوي وحديقة الأمير تركي بن هذلول ووحدة الملاعب المجمعة. ستستمر الفعاليات على مدى اليومين القادمين بمشاركة الجهات الحكومية والأهلية وتشمل عروض الضوء والفنون الشعبية والعرضة السعودية وتوزيع الهدايا ومسيرات الدراجات والخيول العربية والالعاب النارية والعديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة. تقيم جامعة نجران فعاليات متنوعة لمدة ثلاثة ايام ابتداء من الثلاثاء القادم في المدينة الجامعية وكلياتها في المحافظات.

احتفالات يوم الوطني في نجران: بدء فعاليات المناسبة

انطلقت في منطقة نجران أمس، فعاليات الاحتفالات باليوم الوطني الـ94 تحت شعار “نحلم ونحقق”، وذلك في عدد من المواقع السياحية والترفيهية بالمنطقة.
وشملت فعاليات الاحتفالات, العديد من البرامج والمسابقات الثقافية والترفيهية والصحية في ساحة النافورة التفاعلية، ومنتزه الأمير جلوي في أبا رشاش، وحديقة الأمير تركي بن هذلول، ووحدة الملاعب المجمعة بحي الفهد، والحديقة الضوئية بمنتزه الملك فهد.
وستتواصل الفعاليات خلال اليومين القادمين، حيث تشمل أكثر من ١٢٠ فعالية، بمشاركة الجهات الحكومية والأهلية في المنطقة وتضم عروض الضوء والفنون الشعبية والعرضة السعودية، وتوزيع الهدايا، ومسيرة الدراجات النارية، ومسيرة الخيول العربية، والألعاب النارية والعديد من الفعاليات الترفيهية المنوعة.
كما تنظم جامعة نجران فعاليات متنوعة ابتداء من يوم الثلاثاء القادم ولمدة ثلاثة أيام، وذلك بالمدينة الجامعية وكلياتها في المحافظات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى